ندعوكم لزيارة منصة عرب جي تي في معرض دبي الدولي للسيارات

ندعوكم لزيارة منصة عرب جي تي في معرض دبي الدولي للسيارات

ندعوكم لزيارة منصة عرب جي تي في معرض دبي الدولي للسيارات

معرض دبي الدولي للسيارات 2017 سيتضمن  أكثر من 100 إطلاق عالمي ومحلي لسيارات جديدة، وسيشتمل على أكثر من 550 سيارة ودراجة نارية موزعة على أكثر من  100 من أبرز العلامت التجارية في العالم
 


وبالتأكيد عزيزي القارئ فلن يفوت فريق عرب جي تي هذه الفرصة النادرة لمشاهدة السيارات الجديدة والتعرف عليها عن قرب في هذا الحدث المميز على مستوى المنطقة والعالم.

 

وسيكون فريق عرب جي تي  هناك  ليغطي أبرز هذه الإطلاقات من أرض المعرض ، حيث سيشارك فريقنا بكامله في فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2017  وسيكون لفريق عرب جي تي منصته الخاصة في المعرض
 
 

حضوركم يسعدنا ويشرفنا في منصة عرب جي تي

 


أعضاء فريق عرب جي تي سيكونون متواجدين في منصتنا الخاصة خلال أيام المعرض الخمسة والتي تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2017 وحتى 18 نوفمبر .

وبالطبع عزيزي القارئ وإلى جانب التغطية الإعلامية....

 فإن مشاركة فريقنا في المعرض وتواجده في المنصة سيكون بهدف استقبال حمهورنا العزيز، حيث يمكن لمتابعي عرب جي تي زيارة المنصة ولقاء مصعب وصهيب وكريم هناك بالإضافة إلى  بقية فريق عرب جي تي الذين يقفون خلف الكاميرات .

 

حيث يتشوق فريقنا للقائكم جمهورنا العزيز والتعرف إليكم شخصياً ، وفي المنصة سنخبركم عن مخططاتنا القادمة وعن أبرز الحلقات الجديدة التي لم يتم عرضها بعد ، كما يسعدنا دائماً أن نسمع آراءكم ومقترحاتكم لتطوير المحتوى في موقع عرب جي تي .
 

 

لا يفوتك تحدي فريق عرب جي تي!
 

ولإضفاء لمسة من التسلية والمرح عزيزي القارئ على منصتنا الخاصة في معرض دبي الدولي سيقيم فريق عرب جي تي تحدي قيادة في لعبة جراند توريزمو على جهاز البلاي ستيشن ،  لتجرب مهاراتك في القيادة في الواقع الافتراضي ، ويمكنك أيضاً تحدي أعضاء فريقنا هناك!

زورونا على منصة عرب جي تي في معرض دبي الدولي للسيارات أعزاءنا المتابعين  فريقنا بانتظاركم

يمكنكم التعرف على أسعار التذاكر لحضور معرض دبي للسيارات على الرابط التالي: