نافيجيتور 2018 الجديدة كلياً في معرض دبي

نافيجيتور 2018 الجديدة كلياً في معرض دبي

نافيجيتور 2018 الجديدة كلياً في معرض دبي

لينكون نافيجيتور 2018 هي النجمة التي ظهرت على منصة سيارات لينكون في معرض دبي الدولي للسيارات ، وكان لزميلنا صهيب شعشاعة حوار خاص مع المهندس زياد دلالة .

أكد دلالة في بداية حديثة مع صهيب عن اختبار سيارة نافيجتور 2018 لمدة سنة كاملة في منطقتنا العربية قبل طرحها رسمياً.

من ناحية التصميم الخارجي لسيارة لينكون نافيجيتور 2018 الجديدة كلياً ، تأثرت بشكل كبير بنسختها الاختبارية لتبدو السيارتين متطابقتين المظهر، ولكن يوجد فرق وحيد وهي أبواب السيارة التي كانت تنفتح مثل "أجنحة النورس" في نسختها الاختبارية ولكنها أصبحت أربعة أبواب عادية في سيارة الإنتاجي التجاري التي تحتوي على 3 صفوف من المقاعد.

 

 

تعتمد سيارة لينكون نافيجيتور الجديدة كلياً على محرك V6 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 450 حصان، من المرجح أنه مماثل للمستخدم في مركبة البيك اب فورد اف 150 رابتر، ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات.

كما ركز الصانع الأمريكي على تقليل وزن سيارة الـ SUV العائلية الفاخرة نافيجيتور 2018 بمقدار وصل إلى 90,7 كيلوغرام (200 باوند) من خلال استخدام الألومنيوم في كثافة ببناء هذه السيارة في الجيل الرابع والجديد كلياً من هذا الطراز.

حصلت مقصورة هذه السيارة الجديدة بالكامل على مقاعد أمامية مزودة بنظام تدفئة وتبريد ويمكن تعديل وضعية الجلوس عليها بـ 30 خيار متنوع، وزودت بنظام SYNC 3 المعلوماتي من فورد يعمل على شاشة قياس 10 إنش ويشغل تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو، ويتوفر في السيارة واي فاي - WiFi يخدم 10 أجهزة، وبالإضافة لذلك تمتلك سيارة نافيجيتور الجديدة كلياً نظام صوتي مكون من 20 سماعة.

ستخوض سيارة نافيجيتور تحدي مميز في أسواقنا العربية التي تعشق هذه الفئة من مركبات الـ SUV الفاخرة كبيرة الحجم التي تجمع بين الراحة والرحابة والعملية مع العصرية .