ماكلارين 720 اس معدلة بكتابات عربية تظهر في معرض دبي 2017

تعرض ماكلارين في معرض دبي الدولي للسيارات سيارة مميزة من تعديل قسم العمليات الخاصة في الشركة  والذي يُعرف اختصاراً باسم MSO ، حيث تسلط الشركة الضوء على إصدار خاص من سيارة ماكلارين 720S

وتتمتع هذه النسخة الحصرية  من سيارة ماكلارين 720S بطلاء أسود فاخر مع تزيينات مميزة وفاخرة مع تصميم ساحر للعجلات ذات اللون الذهبي وواقيات الحرارة على المحرك المطلية بالذهب من عيار 24 قيراط، كما تمتد هذه الفخامة إلى داخل المقصورة الداخلية الغنية باللمسات الذهبية.

وتحمل السيارة لوحةً خاصة تشير إلى كونها إصداراً وحيداً من نوعه في العالم (1 of 1) ومصنوعاً ً حسب الطلب، ولضمان تمييز السيارة = يحمل الجناح الخلفي الفريد جزءاً من المقولة الشهيرة لمؤسس الشركة بروس ماكلارين*: "الحياة تقاس بالإنجازات، لا بالسنين"،

 حيث تمت كتابتها بأحرف عربية على السطح العلوي للجناح وتصميمها بصورة تعكس أفق مدينة دبي.

 

تعديل ماكلارين 720 اس 
 

واستغرق تعديل السيارة أكثر من 120 ساعة عمل في عمليات الإنتاج لضمان الوصول إلى تصميم حصري مميز. وتطلب إنجاز الجناح الخلفي لوحده 30 ساعةً من العمل، حيث تم استخدام صفائح خاصة ينتجها الفريق المسؤول عن تصور التصاميم في (MSO) لتحقيق التأثير البصري المثير للحروف الذهبية

 

كما حصلت السيارة على حزمة تعديلات خارجية مصنوعة من مادة (كاربون فايبر) ، وشتملت الحزمة على مشتت الهواء الأمامي وفتحات الهواء والمصد الخلفي والسقف. كما تم إضافة ألياف الكربون على مشتت الهواء الخلفي، وكذلك استخدمت هذه المادة خفيفة الوزن للمرايا الجانبية البابين والجسر الهوائي الخلفي وأغطية المحرك .

 

ماكلارين 720S من الداخل 

وتعتبر المقصورة الداخلية للسيارة بذات مستوى تميز التصميم الخارجي، وتتمتع السيارة من الداخل بفرش من قماش الكانتارا الأسود والجلود السوداء مع لوحات العتبات وفتحات الهواء وعجلة القيادة المصنوعة من ألياف الكربون من قسم MSO Defined، بالإضافة إلى الحزمة العادية لتعديل المقصورة الداخلية باستخدام ألياف الكربون. 
 

كما قام  فريق العمليات الخاصة في مكلارين بإضافة ذراعين لتبديل السرعات اطليين باللون الذهبي ، إلى جانب طلاء شريط المنتصف على عجلة القيادة بذات اللون.ويكمّل القماش المزخرف ذهبي اللون على الجزء الداخلي من الأبواب جماليات مقصورة السيارة.

 

وسيستلم المالك الجديد سيارة MSO Bespoke McLaren 720S على الفور بعد اختتام دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للسيارات. وسيتسنى للمالك الاستمتاع بسيارة خارقة من ماكلارين مزودة بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 4.0 ليتر وقادرة على التسارع من حالة الثبات إلى سرعة 200 كم/س في غضون 7.8 ثانية فقط لتبلغ سرعةً أقصاها 341 كم/س.