مازدا سي اكس 5 الجديدة كلياً تظهر في معرض دبي

مازدا سي اكس 5 الجديدة كلياً تظهر في معرض دبي

مازدا سي اكس 5 الجديدة كلياً تظهر في معرض دبي

أطلقت كلداري ، الشركة الوطنية الرائدة في قطاع توزيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة ، سيارة مازدا سي اكس 5 – Mazda CX5 الجديدة كلياً في جيلها الثاني ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات.

تمتلك سيارة الكروس أوفر اليابانية مازدا سي اكس 5 هوية تصميم كودو – KODO التي تتوفر في جميع سيارات مازدا الجديدة ، بالإضافة إلى حصولها على تصميم قريب من شقيقتها الكبرى مازدا سي اكس 9 مع مقدمة  تحتوي على شبك عريض تحيط به مصابيح عصرية.

وتقدم مازدا الجديدة كلياً لوناً جديداً أيضاً وهو الأحمر الكريستالي الروحي الجديد، حيث يجمع بين الأضواء الحيوية وأعماق الأحجار البلورية، لتشكل بذلك أيقونة مازدا الجديدة الـ  سي اكس 5 .

 

 

ويقول السيد آكسل دريير، مدير عام شركة كلداري للسيارات:" إن سيارات الدفع الرباعي هي الأكثر طلباً في الإمارات العربية المتحدة، وهي تشكل جزءاً كبيراً من إجمالي مبيعات السيارات. ونظراً لعناصر الأسلوب والراحة والفخامة التي يتم دمجها في سيارات الدفع الرباعي، يحرص المقيمون في الدولة على شرائها. وتشمل مازدا سي اكس 5 جميع تلك العناصر التي توفر متعة في القيادة، وراحة وانسجام ليس فقط للسائق، بل لجميع ركابها، كما تعكس الـ سي اكس 5 كل جانب من تصميم وتقنية مازدا الشهيرين، لتشكل بذلك التوازن المثالي بين دقة التعامل والراحة للجميع.

أما بالنسبة لخيارات المحركات المتنوعة المتوفرة على سيارة سي اكس 5 فهي كالتالي:

  • محرك Skyactiv-G مكون من أربع اسطوانات سعة لترين يعمل على البنزين
  • محرك Skyactiv-G مكون من أربع اسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل على البنزين
  • محرك Skyactiv-D مكون من أربع اسطوانات سعة 2.2 لتر يعمل على الديزل.