كاديلاك تستعرض مستقبلها الباهر في معرض دبي

كاديلاك تستعرض مستقبلها الباهر في معرض دبي

كاديلاك تستعرض مستقبلها الباهر في معرض دبي

شكّلت سيارة كاديلاك اسكالا النموذجية التي ظهرت للمرّة الأولى في الشرق الأوسط نقطة الجذب الرئيسية على منصّة شركة كاديلاك خلال معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث تعرّف الزوّار عن قرب على التوجّه المستقبلي الذي تسلكه العلامة التجارية للسيارات الفاخرة.

وتتمتّع كاديلاك بمستقبل واعد جداً، حيث استعرضت اسكالا المزايا التصميمية الجديدة والتقنيات الرائدة ضمن قطاع السيارات التي بدأت العلامة التجارية طرحها حالياً مثل ميّزة Super Cruise. وعلاوة على هذا، شكّل المعرض فرصة لرؤية طرازات كاديلاك جديدة من شأنها استقطاب عملاء اليوم بقوّة، شاملة سيارة XTS السيدان التي أعيد تصميمها حديثاً وتم إطلاقها على المستوى الإقليمي، إضافة إلى إصدارات العام 2018 من بعض الطرازات الرائدة مثل اسكاليد ، و CT6 و XT5 .

تم تصميم سيارة كاديلاك اسكالا كي تكون سيارة مخصّصة للسائق وفي الوقت ذاته سيارة سيدان مترفة ورائدة، وهي تستعرض اللمسات التصميمية المستقبلية والأنظمة التقنية المتطوّرة، شاملة نموذجاً مبدئياً من محرّك V8 سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، وتُعدّ اسكالا نموذجاً لطراز أكبر وأرقى وأكثر تعبيراً يكمّل كاديلاك CT6 ، سيارة السيدان الراقية والمتميّزة التي تحتل موقع الصدارة ضمن مجموعة طرازات العلامة التجارية.

 

 

تتألّق سيارة السيدان النموذجية ذات الأربعة أبواب عبر تصميم بباب خلفي كبير يفتح للأعلى، ويبلغ طولها الإجمالي 5,347 ملماً، وبالتالي هي أطول 163 ملماً من سيارة CT6.

من ناحية التصميم الخارجي تحمل اسكالا لمسات واقعية من الممكن أن تتوفر بنسخة إنتاج تجاري على عكس شقيقتيها الاختباريتين السابقتين كاديلاك الميراج و كاديلاك سيل، مع شبك أمامي عصري تحيط به مصابيح نحيله، ووصلت الخطوط الحادة المستقبلية المميزة إلى هذه السيارة من الخلف لتبدو مميزة بكل معنى الكلمة، وتقف أجدد سيارة اختبارية من كاديلاك على إطارات قياس 22 إنش.

وتشكّل تقنية Super Cruise مثالاً رئيسياً على هذه التطوّرات، فمن خلال قدرتها على تولّي السيطرة في أي وقت، توفر هذه الميّزة أول تجربة قيادة حقيقية دون استخدام الأيدي. فميّزة Super Cruise تتولّى مهام القيادة في حالات معيّنة مثل عمليات التنقّل العادية على الطرقات السريعة، بينما لا يزال بإمكان السائق تولّي القيادة في ظروف أخرى للاستمتاع بالأداء المذهل للسيارة.

 

 

إلى جانب هذا، كشفت كاديلاك عن مجموعة من الطرازات الجديدة للعام 2018 والتي من المتوقّع أن تلقى إقبالاً كبيراً في الشرق الأوسط، ومن أبرزها سيارة XTS الأنيقة للعام 2018 والتي تمثّلت من خلال طراز XTS Platinum. هذه السيارة السيدان التي ظهرت للمرّة الأولى إقليمياً خلال المعرض، خضعت لعملية إعادة تصميم وهي تتمتّع بالجيل الجديد من تصاميم وتقنيات ’كاديلاك‘.

وتم في الحدث المقام في دبي عرض طرازين آخرين للعام 2018 يستفيدان من تصاميم كاديلاك الجديدة هما CT6 و XT5 . كما تواجدت على المنصّة مجموعة من طرازات 2018 الخاصّة بالمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الكبيرة والرائدة لدى العلامة التجارية، إسكاليد، إضافة إلى طرازات ATS-V وCTS-V من ضمن مجموعة V-Series لسيارات كاديلاك عالية الأداء.