فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي التجاري العالمي.

 وفي نسخته الرابعة عشر هذا العام ، يستقطب معرض دبي الدولي للسيارات 2017 عدداً كبيراً من أهم مصنعي السيارات والموزعين والمختصين في عالم السيارات ليمنح عشاق السيارات فرصة نادرة لمشاهدة إطلاقات حصرية لأحدث السيارات  وليقدم للزبائن المهتمين بالشراء تشكيلة واسعة من أفضل السيارات وأقواها وأكثرها إثارة .

ففي معرض دبي الدولي السابق 2015 على سبيل المثال  - يقام المعرض مرة كل عامين – شهدت فعاليات المعرض إطلاق 157 سيارة جديدة ، ومن المتوقع أن يرتفع العدد هذا العام ، حيث سيخصص معرض دبي الدولي للسيارات 2017 أجنحة مخصصة لكل أنواع السيارات والمركبات ؛

من أفخم أنواع السيارات الفائقة مرورا بسيارات الدفع الرباعي والسيارات العائلية وحتى الدراجات النارية ، بالإضافة إلى الأجنحة المخصصة للسيارات المعدلة والمزودة 

 

فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2017
 

بالإضافة إلى  إطلاق سيارات تظهر للمرة الأولى في المنطقة وحتى على مستوى العالم ، مع عشرات السيارات الاختبارية والسيارات فائقة السرعة ، يقدم معرض دبي الدولي للسيارات في أيامه الخمسة من 14 إلى 18 نوفمبر 2017 الكثير من الفعاليات المختلفة التي ترضي كافة الأذواق وتناسب كافة الاهتمامات في عالم السيارات.

وهو ما يفسر حضوراً مميزاً لمعرض دبي السابق تجاوز حجمه 108 آلاف زائر من 77 دولة مختلفة فيما يجذب المعرض اهتمام الشخصيات الهامة في البلاد 

أما في عام 2017  تشتمل فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات على النشاطات التالية :
 

  • فعاليات خارجية  مثيرة على الرمال مع سيارات عالية الأداء ومغامرات الدفع الرباعي
  • محاضرات يومية تلقيها أبرز الشخصيات حول أهم القضايا المعاصرة والتحديات التي تواجه صناعة السيارات
  • عروض دريفت مثيرة في بيئة آمنة
  • أجهزة محاكاة القيادة مع سباقات افتراضية للكبار والصغار
  • تجارب قيادة للسيارات التي تفضلها في المعرض

 

أسعار تذاكر معرض دبي الدولي للسيارات 2017 :

 

 

وتتوفر تذاكر حضور فعاليات ’معرض دبي الدولي للسيارات 2017‘ الآن عبر الإنترنت لقاء أسعار تبدأ من 50 درهم، بتوفير قدره 25 بالمائة. وتبدأ أسعار التذاكر في موقع المعرض من 65 درهم لقاء تذكرة الدخول لمدة يوم واحد، و100 درهم لقاء تذكرة الدخول لمدة يومين؛ مع دخول مجاني للأطفال دون 12 عاماً. ويمنع حضور الأطفال دون عمر 16 عاماً دون مرافق بالغ.

 

عرب جي تي بانتظارك في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 
 

بقي أن نخبرك عزيزي القارئ أن فريق عرب جي تي سيكون متواجداً في معرض دبي للسيارات 2017 لتغطية الإطلاقات التي سيشهدها المعرض ، حيث سيكون هنالك منصة خاصة لموقع عرب جي تي على أرض المعرض ، لا تتردد بزيارة منصتنا فنحن بانتظارك !