شارك في مغامرة تويوتا في معرض دبي واربح رحلة إلى طوكيو

شارك في مغامرة تويوتا في معرض دبي واربح رحلة إلى طوكيو

شارك في مغامرة تويوتا في معرض دبي واربح رحلة إلى طوكيو

بالتعاون مع شركة الفطيم للسيارات، الرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام،  تطرح شركة تويوتا تحدياً أمام زوار معرض دبي الدولي للسيارات من خلال فعالية المغامرات رباعية الدفع لخوض تجربة قيادة مليئة بالحماس وذلك في منطقة مخصصة خارج المدخل الرئيسي لمركز دبي التجاري العالمي.

وستتضمن التجربة مجموعة تويوتا إكستريم التي تتكون من لاند كروزر وإف جي كروزر وفورتشنر، بالإضافة إلى برادو 2018 وهايلوكس الجديدة، تحت وطأة اختبار قاس ولكن مليء بالتشويق.

 

8 دقائق على مضمار العقبات المثير
 

كما تتضمّن الفعالية ستة عوائق مختلفة، حيث يمكن لسيارات تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات أن تأخذ الزوار في رحلة من التشويق والأدرينالين على مدى ثماني دقائق تسلّط فيها الضوء على الإمكانيات الاستثنائية للسيارات أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

  • وتبدأ العقبات في مسار الاختبار بـ "السطح غير المستوي" "The Deck"، حيث يمكن للسيارات المشاركة اجتياز هذه العقبة التي تحاكي سطح الطريق غير المستوي بشكل آمن،
  • وبعدها "المحاور الملتوية" "Axle Twister" التي تحاكي تضاريس الطريق المتغيرة بما يمكّن السيارات من عرض قدراتها المذهلة الكامنة في نظام القيادة الرباعية.
  •  أما "التسلق" "The Climb" فيوفر للركاب تجربة ركوب تحبس الأنفاس مع القيادة صعوداً وهبوطاً على منحدرات حادة للغاية.
  • ويلي ذلك اختبار "الثبات" "Stability" و"التوازن" "Balance" حيث تنطلق سيارات الدفع الرباعي على سطح طريق بزاوية حادة تبلغ 34 درجة وتظهر مستوى التحكم المدهش أثناء المناورة،
  • وفي النهاية عقبة "وادي" "Wadi" وفيها تخوض السيارات غمار المياه وتظهر كفاءة نظام التعليق والثبات في القيادة على التضاريس المائية.

كما سيحصل زوار المعرض على فرصة لتجربة ميزة نظام الزحف المتوفر في سيارة برادو 2018 التي جرى إطلاقها حديثاً. وهي ميزة قياسية تأتي في معظم سيارات الدفع الرباعي من تويوتا وتعمل على الطرقات ذات الأسطح الخشنة أو الزلقة، إذ تعمل على تحقيق التوازن بين عمليتي التسارع والكبح، متيحة بذلك المجال للسائق للتركيز فقط على التحكم بعجلة القيادة.

ويمتاز هذا النظام بخمسة مستويات للسرعة قابلة للضبط لتتناسب مع التضاريس المختلفة.

 

اربح رحلة مجانية لخمسة أيام إلى طوكيو

 

هذا العام، كلّما ازدادت الأنشطة التي يكملها الزوار كلما ارتفعت فرص الفوز في رحلة لمدة 5 أيام إلى طوكيو، من خلال سحب يجري بعد انتهاء المعرض.

فبالإضافة إلى فعالية تويوتا الخارجية تلبي رغبات محبّي المغامرات المثيرة والتشويق، تتضمن أنشطة الجناح الداخلي فرقة آلات القرع الموسيقية الشهيرة "تايكو درامز"، بالإضافة إلى تجربة الواقع الافتراضي والتي تسمح للمشاركين بالغوص في عالم سيارة بريوس الكهربائية الهجينة، وكذلك لعبة أسئلة وأجوبة مليئة بالمرح، حول سيارة ميراي الكهربائية التي تعمل بخلايا وقود الهيدروجين.

بالإضافة إلى الاستمتاع بتجارب السيارات، سيتمكّن محبّو سيارات تويوتا الرياضية من الاستمتاع بمجموعة واسعة معروضة من هذه السيارات، بما فيها سيارة هايلوكس التجريبية، وهيلوكس TRD، ولاند كروزر سوبر إكستريم، ولاند كروزر بيك آب LC70.

وستجري فعالية تويوتا للمغامرات رباعية الدفع خلال معرض دبي الدولي للسيارات الذي يقام في الفترة من 14 نوفمبر 2017 إلى 18 نوفمبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.