رنج روفر 2018 وشقيقتها سبورت تظهران للمرة الأولى في معرض دبي

رنج روفر 2018 وشقيقتها سبورت تظهران للمرة الأولى في معرض دبي

رنج روفر 2018  الجديدة  وشقيقتها رنج روفر سبورت ستظهران لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط أمام الجمهور خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، والذي سيفتح أبوابه بتاريخ 14 نوفمبر من  2017 .

حيث تشارك شركة جاغوار لاندروفر في هذا الحدث الأبرز في منطقة الشرق الأوسط ليكون منصتها لتقديم موديلاتها الجديدة ، وخاصة أنه يستقطب اهتمام عشرات الآلاف من الزوار .

 

رنج روفر 2018
 

بالإضافة إلى تصميم خارجي مذهل، جاءت رنج روفر 2018 الجديدة بتصميم داخلي ليوفر سبل الراحة في المقصورة ، حيث تساهم مزايا الراحة المحسّنة في الارتقاء بتجربة السفر للسائقين والركاب على حد سواء؛ المقاعد الأمامية تتمتع بـ 24 حركة وتم  تزويدها بمزيد من مادة الفوم،  مع مساند جانبية قابلة للتدفئة،

 وتم أيضاً إعادة تصميم الجزء الخلفي من المقصورة بشكل كامل، ويوفر تصميم المقاعد الجديد ملاذاً مريحاً وفسيحاً للركاب دون التأثير على مساحة التحميل الخلفية.

كما تم أخذ متطلبات الأعمال بعين الاعتبار أثناء تصميم رنج روفر 2018 ، حيث تضم المقصورة الداخلية 17 نقطة اتصال تشتمل على وصلات USB وHDMI، ومقابس باستطاعة 12 فولت، واتصال بشبكة الإنترنت 4G لـ 8 أجهزة، ووحدة تخزين، ما يجعلها الخيار الأنسب للمسافرين من رجال الأعمال.

وتتيح المقصورة كذلك مزيداً من الاسترخاء مع مقاعد فاخرة توفر 25 برنامج تدليك، وذلك بفضل تقنية التدليك بالحجارة الساخنة الموجودة ضمن مساند الظهر للمقاعد.

 

 

 

مواصفات رنج روفر 2018
 

وتم تزويد رينج روفر 2018 بالعديد من التقنيات لضمان أقصى قدر ممكن من الراحة والرفاهية:
 

  • ستارة شمسية تعمل بالإشارة، يتم فتحها وإغلاقها بواسطة نظام تحكم متطور يتحسس حركة اليد. وكل ما يستلزمه الأمر لفتح وإغلاق هذه الستارة هو تحريك اليد نحو الأمام والخلف أمام مرآة الرؤية الخلفية.
  • تنقية هواء المقصورة، تستخدم جزيئات مائية مشحونة نانوية الحجم لتنقية الهواء حفاظاً على صحة الركاب.
  • المصابيح الأمامية العاملة بتقنية ديودات "الليزر بيكسل" الباعثة للضوء (LED
  • مفتاح النشاط (Activity Key)، يتيح للعملاء قفل وفتح السيارة دون الحاجة إلى مفتاح الفوب التقليدي.

 

رنج روفر سبورت 2018
 

شهدت رينج روفر سبورت 2018 تحولاً غير مسبوق على صعيد التكنولوجيا والكفاءة والقدرة والأداء بفضل تصميمها المحسّن وتقنياتها الاستهلاكية المتطورة، وقد باتت السيارة تتمتع الآن بقوة محركة تبلغ 575 حصاناً في نسخة SVR، مما يجعلها الأسرع بين سيارات رينج روفر على الإطلاق، كما انتقلت إلى مستوى جديد من القدرة الديناميكية مع سمات متطورة تعزز حضورها أكثر من ذي قبل.

وتم تحديث التصميم الخارجي للسيارة عام 2018 لتبدو أكثر ديناميكية وعصرية مع الحفاظ على طابعها العام، وتتجلى خطوط التصميم الجديدة في مقدمتها من خلال المصابيح الأمامية العاملة بتقنية "الليزر بيكسل" الباعثة للضوء (LED) والشبك الأمامي المعاد تصميمه، ويكتمل ذلك مع صادم أمامي جديد ذي مظهر شرس

وتتضمن المقصورة الداخلية نظام المعلومات والترفيه الجديد Touch Pro Duo الذي أطلق عليه مطوروه اسم (Blade)، وهو الأحدث والأكثر تطوراً من جاكوار لاند روفر، وينطوي هذا النظام على شاشتي لمس عاليتي الوضوح بقياس 10 إنش؛ مما يمزج بين اللمسة المستقبلية الأنيقة، والواجهة سهلة الاستخدام، والأداء الوظيفي الاستثنائي

أما ميكانيكياً فيمكن طلب سيارة رنج روفر سبورت 2018 بخيارات متنوعة من المحركات؛ رباعي الاسطوانات سعة لترين (متوفر حالياً لدول مجلس التعاون الخليجي)، ومحرك بنزين سوبرتشارجد مكون من 6 اسطوانات، ومحرك بنزين سوبرتشارجد من 8 اسطوانات.