ديفيل 16 الإماراتية تظهر بنسخة جديدة قريبة من سيارة خارقة واقعية

ديفيل 16 الإماراتية تظهر بنسخة جديدة قريبة من سيارة خارقة واقعية

ديفيل 16 الإماراتية تظهر بنسخة جديدة قريبة من سيارة خارقة واقعية

عادت وكما توقعنا السيارة الإماراتية الخارقة ديفيل 16 - Devel Sixteen بنسخة جديدة أو لنكون مصدومين بـ أربع نسخ من ديفيل 16 ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2017 .

السيارة الأولى هي ديفيل 16 السابقة ولكن بلون جديد.

السيارة الثانية سيارة SUV تبدو مثل مدرعة حربية مستقبلية وتتميز بكونها مزودة بـ 6 عجلات، تعتمد على محرك V8 ديزل سعة 6.7 لتر يولد قوة 720 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتبدو هذه السيارة مناسبة للقيام بجوة على سطح كوكب المريخ.

 

 

السيارتين الآخرتين هما المستقبل بحد ذاتية وهما لسيارتين متطابقتين واحدة بيضاء اللون ، والسيارة الثانية لونها رمادي داكن، تتميز هذه السيارة بتصميم عجيب جداً وبالتحديد من الخلف يجعلك تعتقد أن صاروخ بسير على الأرض، وهي منخفضة الارتفاع لدرجة كبيرة، كما حصلت مقدمتها من الجانبين على شعار V16 الذي يرمز على محركها وفي المنتصف على رقم 5000 الذي يدل على قوتها.

 

ستتوفر سيارة ديفيل 16 المزودة بمحرك V16 سعة 12.3 لتر أمريكي الصنع بثلاثة خيارات ميكانيكية :

  • الخيار الأول تولد فيه قوة ألفين حصان.
  • الخيار الثاني تولد فيه قوة 3 آلاف حصان.
  • الخيار الثالث والأهم يولد المحرك فيه قوة 5000 حصان، وهو رقم خاص جداً يتم استخدامه في وضعيات خاصة على حلبات السباق

وسبق وزودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو يوضح اختبار داينو تم القيام به على محرك V16 الخاصة بسيارة ديفيل 16 يظهر كيف وصلت قوة هذا المحرك إلى 5,007 مع العلم أن قوة هذا المحرك كانت في محاولات سابقة على الداينو 4515 حصان.

تستطيع هذه السيارة الخارقة الوصول إلى سرعة قصوى تزيد عن 500 كم/س (310 ميل/س) ، وهو رقم هائل يصعب إيجاد عجلات سيارة تتحمله.

تم تصميم سيارة ديفيل 16 الجديدة نتيجة لتعاون مصممي هذه السيارة الإماراتية مع الشركة الإيطالية Manifattura Automobili Torino ، التي سبق وقامت ببناء كلاً من السيارة الأمريكية Scuderia Cameron Glickenhaus SCG 003 و السيارة الألمانية Apollo Intensa Emozione ، لتبدو أكثر واقعية وقريبة من الإنتاج التجاري إلى حد ما.

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارات ديفيل 16 الجديدة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.