جي ام سي تستعرض شاحنة دزرت فوكس بإصدار خاص للشرق الأوسط

جي ام سي تستعرض شاحنة دزرت فوكس بإصدار خاص للشرق الأوسط

جي ام سي تستعرض شاحنة دزرت فوكس بإصدار خاص للشرق الأوسط

تستعرض جي ام سي نسخة خاصة لمنطقة الشرق الأوسط من شاحنة دزرت فوكس ضمن فعاليات دبي الدولي للسيارات 2017 ، وذلك إلى جانب نسخة أصلية من الإصدار الخاص الكلاسيكي من هذه الشاحنة الرائعة، كما عرضت الشركة الأمريكية أيضاً طرازها جي ام سي تيرين 2018 الجديد كلياً و جي ام سي يوكون دينالي 2018 على منصتها خلال هذا المعرض العالمي.

تم ابتكار شاحنة دزرت فوكس النموذجية للكشف عنها في المعرض حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط حيث تحظى شاحنات جي ام سي بكثير من الاحترام لقاء ما تتمتّع به من قدرات عالية في القيام بالأعمال الصعبة، إضافة لكونها مرغوبة جداً نظراً للجودة الراقية التي توفرها. وارتكازاً على طراز سييرا 1500 للعام 2018، تعكس هذه الشاحنة النموذجية شكل وروحية الطراز الأساسي بينما ترتقي به بشكل كبير ليتلاءم تماماً مع الأيام الحالية.

ومن خلال جمع ألوان الشخصية الصحراوية المماثلة لتلك في الطراز الأساسي مع التصميم الخارجي الهادف لشاحنة سييرا 1500 موديل 2018، والمتميّز بشبك أمامي بارز وأضواء أمامية كبيرة تتضمّن إنارة LED الخاصّة من جي ام سي ، فإن شاحنة درزت فوكس النموذجية تستقطب الاهتمام بكل تأكيد. فهي مصمَّمة مع باقة واسعة من الخصائص المنضوية ضمن مجموعة إكسسوارات جنرال موتورز المعتمَدة مثل العارضة الرياضية، ونظام العادم عالي الأداء وأضواء LED للسطح، وتكمّلها أجزاء أوّلية مطوّرة حصرياً تشمل مصدّات أمامية وخلفية للدروب الوعرة، ورفارف بنمط سباقات باجا الشهيرة، وإطارات للدروب الصحراوية، وعجلات بارزة، وونش قطر أمامي وخطوط تزيينية بنمط دزرت فوكس .

بعد طرح دزرت فوكس جيمي و دزرت فوكس سييرا الأصليين في 1977، تحتفل اليوم جي ام سي بالعيد الأربعين لإطلاق إصدار دزرت فوكس الحصري على هذين الطرازين عبر عرض طراز جميل مرمّم من المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات. وكان قد جرى تصميم  طراز دزرت فوكس جيمي للعام 1979 الكلاسكي الموجود في المعرض للتعامل مع بعض أصعب الدروب في العالم، وتم جلب هذه النسخة الخاصّة من المملكة العربية السعودية حيث أمضت كامل حياتها العملية.

 

 

جي ام سي تيرين 2018

 

تواجدت جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً، التي سبق واختبرها زميلنا مصعب شعشاعة ، ضمن هذا الحدث العربي العالمي ، فكما تعلمون حصلت هذه السيارة على تغيرات كاملة تضمنت خطوط عصرية جذابة لتوفير المزيد من الديناميكية الهوائية.

تأتي سيارة جمس تيرين في المنتصف من حيث الفخامة في هذه الفئة ضمن عائلة سيارات جنرال متورز، لتقع شيفروليه ايكونوكس بفئة أقل منها و كاديلاك XT5 بفئة أعلى منها.

وستتوفر في أسواقنا العربية بثلاثة فئات ؛ SLE و SLT و دينالي ، وبخيارين من المحركات الأول سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني والثاني سعة لترين مع شاحن توربيني .

كما تواجدت سيارة جمس يوكون دينالي 2018 المحدثة ، التي تتمتع بشعبية فائقة في الشرق الأوسط إذ أن نحو 60% من إجمالي مبيعات يوكون في الإمارات العربية المتحدة حالياً هي من طرازات دينالي.

وقد ارتقت جي ام سي بطراز يوكون دينالي عبر تعزيز التصميم والتجهيزات، شاملة شبك للمبرّد بتصميم جديد مصقول وكسوة من خشب الدردار الذي يضفي المزيد من العمق والغنى إلى المقصورة الداخلية. وتعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6.2 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات

كما تواجدت اكاديا دينالي 2018 لتكمّل مجموعة جي ام سي خلال المعرض.