GMC

جي ام سي تختار معرض دبي لإطلاق طرازات جديدة في الشرق الأوسط

يوكن 2017

ضمن مشاركة شركة  GMC  في معرض دبي الدولي للسيارات تستعد الشركة الأمريكية لإطلاق طرازين جديدين يظهران للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وهما جمس تيرين 2018 و يوكون دينالي 2018  الجديدين كلياً

كما تعتزم جي ام سي الكشف عن سيارة تجريبية جديدة ستعرض للمرة الأولى في العالم أمام الجمهور

 

حيث اختارت شركة GMC معرض دبي الدولي للسيارات للكشف  الأول عن هذه النسخة الخاصّة على المستوى الدولي لما يتمتع به سوق الشرق الأوسط من أهمية ، لأن هذا السوق العالمي يعد الوحيد الذي يتم فيه بيع وتسويق سيارات العلامة الأمريكية خارج منطقة أمريكا الشمالية.

 

وكانت العلامة التجارية المشهورة في المنطقة باسم ’جِمس‘ قد دخلت الأسواق الإقليمية في ثلاثينيات القرن الماضي عبر مركبات دفع رباعي وسداسي تم تصميمها بشكل خاص للاستخدام في الصحراء، بينما  تشتهر مجموعة طرازات الشركة من شاحنات البيك-آب والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) ومركبات الكروس أوفر بقدراتها العالية على التحمّل وما تتمتّع به من ابتكارات وتميّز هندسي بارع.

 

جمس تيرين 2018

تتمتّع ’تيرين‘ الجديدة كلياً للعام 2018 في جيلها الثاني  بمستويات أعلى من التطوّر والمرونة ، كما تم تجهيز مركبة SUV الفاخرة  بمجموعة من المواصفات  القياسية والاختيارية وتقنيات السلامة المتقدّمة أكثر من أي وقت مضى.

كما جاءت تيرين 2018 بتصميم جديد يعبر عن المرحلة التالية من اللغة التصميمية لعلامة GMC التجارية،  مع الكثير من العناصر المصقولة والمتميّزة لتبدو السيارة أقوى وأشرس .

وتشتمل المحرّكات الجديدة على محرّك تيربو بسعة 2 لتر يوفر تسارعاً أقوى ومستويات أعلى من الأداء.

 

جمس يوكون دينالي 2018

ستظهر في معرض دبي  للمرّة الأولى في الشرق الأوسط أيضاً مركبة ’يوكون دينالي‘ 2018 المتميّزة بمجموعة تحسينات من حيث التصميم  والمواصفات.

وبالطبع فقد زودت السيارة تتصل  بمحرّك V8 سعة 6.2 ليتر الأبرز ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات يما يتلاءم مع اسم دينالي الفاخر

ويتصل المحرك بنظام نقل حركة أوتوماتيكي متقدّم وجديد من 10 سرعات يعزّز دقّة الأداء مع توفير مستويات عالمية من النعومة والاستجابة والهدوء في نقل السرعات، مما يخفّض نسبة السرعة الأعلى ويسهم في تحقيق المزيد من الكفاءة.

 

جمس اكاديا 2018

أما عائلة ’أكاديا‘ فستكمّل مجموعة مركبات ’جي إم سي‘ خلال المعرض،

 وهي تتمثّل على المنصّة عبر سيارة  ’أكاديا دينالي‘ 2018 الفاخرة، كما  وتتوفر هذه المركبة أيضاً بطراز All-Terrain مع قدرات معزّزة للسير على الدروب الوعرة.

 حيث تعتبر ’جي إم سي أكاديا‘ من الفئة متوسّطة الحجم وهي مصمَّمة لتوفير الكثير من المرونة والتطوّر مع مزيد من تقنيات السلامة المتقدّمة ونظام توليد حركة أكثر كفاءة، إضافة إلى ما تشتهر به من مواصفات عملية واتساع كبير داخل المقصورة.

 

وتعليقاً حول مشاركة GMC في معرض دبي  ، قال ساجد صبيح، مدير علامة ’جي إم سي‘ في  الشرق الأوسط: "يسرّنا منح زوّار المعرض فرصة أن يكونوا من أوائل الذين يتعرّفون على طرازاتنا الجديدة،  

وأحول إطلاق يوكون دينالي 2018 علق  صبيح قائلاً: " تستمر علامة ’دينالي‘ الفرعية بإرساء المعايير الراقية فيما يتعلّق بالأداء والتقنيات والفخامة لدى ’جي إم سي‘، وبالتالي يتمتّع ’يوكون دينالي‘ 2018 بمكانة بارزة لجذب العملاء في الشرق الأوسط."