انفينيتي QX80 تفضل العرب وتختار دبي لظهورها العالمي الأول

انفينيتي QX80 تفضل العرب وتختار دبي لظهورها العالمي الأول

انفينيتي QX80 تفضل العرب وتختار دبي لظهورها العالمي الأول

يترقب عالم السيارات الكشف عن سيارة انفينيتي QX80  موديل 2018 لأول مرة في العالم في 14 نوفمبر القادم ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي بالتأكيد لنقل هذا الحدث العالمي بشكل مفصل إن شاء الله.
 

وكانت انفينيتي QX80 2018 قد ظهرت في عدد من الصور التشويقية الرسمية ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.
 

ومن الواضح أن تصميم سيارة انفينيتي QX80 2018 مستمد من شقيقتها الاختبارية QX80 Monograph التي ظهرت سابقاً خلال هذا العام الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، حيث يظهر الشبه بين سيارة QX80 موديل 2018 الجديدة كلياً القادمة قريباً وبين QX80 Monograph في الشبك الأمامي الضخم بالتحديد،

 ولكن هناك اختلاف في تصميم المصابيح الأمامي ولمسات مختلفة أيضاً في تصميم الصادم الأمامي  على الرغم من أن  السيارتين تحملان هوية متشابهة،
 

كما يظهر أن السيارة القادمة ستتمتع بإطارات معدنية ضخمة قياس 22 إنش تتناسب مع حجمها الضخم،

وبالإضافة إلى المواصفات السابقة تقول الشركة أنها ستزود هذه المركبة بحساسات قادرة على استشعار الضوء الخارجي موصولة بأجهزة لتعديل إضاءة المصابيح الأمامية، وحساسات للرطوبة والحرارة وكاميرات صغيرة للرؤية الأمامية والخلفية.
 

 

أما من حيث المحركات فقد سبق أن صرح  Roland Krueger، رئيس شركة انفينيتي اليابانية، لموقع موتور تريند بقوله:  "لن يتوفر الجيل

الجديد من طراز الـ SUV العائلي الفخم QX80 بمحركات جديدة، حيث أن العملاء راضين بشكل هائل عن المحرك المتوفر في الطراز الحالي، ليسجل هذه المحرك نجاحاً مستمراً".

هذا التصريح يؤكد عزيزي القارئ  أن سيارة انفينيتي QX80 موديل 2018 القادمة ستعتمد على محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي من سبع سرعات.

ولا يوجد معلومات مؤكدة فيما إذا كانت ستتوفر سيارة الاس يو في الفاخرة QX80 لاحقاً بمحرك V6 مع تيربو.


أما لمعرفة باقي  المواصفات التقنية والفنية للسيارة عزيزي القارئ فيجب عليك الانتظار  حتى  14 من نوفمبر القادم عندما تقوم الشركة بالكشف عنها على منصتها في معرض دبي الدولي للسيارات إن شاء الله .