اليوم آخر أيام معرض دبي الدولي للسيارت 2017

اليوم عزيزي القارئ اختتمت الدورة 14 من معرض دبي الدولي للسيارات التي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي على مدى خمسة أيام، حيث جرى الترحيب بأكثر من مائة ألف زائر من الدولة والدول المجاورة في تأكيد على قوة واستقرار سوق السيارات في دولة الإمارات والمنطقة.

وشهد معرض دبي الدولي للسيارات أكثر من مائة عملية إطلاق عالمية وإقليمية لطرازات جديدة من كبرى شركات صناعة السيارات العالمية والموردين – كما شهد المعرض عمليات إطلاق مشهودة من قبل كل من إنفينيتي ورولز رويس وماكلارين وجيب ومازدا وجاغوار لاند روڤر وشركة هايبر كار الإماراتية ، ديفيل

وتخللت فعاليات المعرض أيضا سلسلة من الأنشطة التفاعلية، واستعراض أداء بعض السيارات الخارقة، ومزاد السيارات الكلاسيكية وأنشطة خاصة بالعائلات.
 


ونجح عدد من الشركات الكبرى من الاستفادة من المنصة المثالية لمعرض دبي الدولي للسيارات ترجمت عبر عقد مجموعة  من الصفقات الناجحة.  ومن أهم تلك الشركات لينكولن وفورد ونيسان.

من جهتها أكدت  تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس لإدارة المعارض والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمية أن حشود الزائرين التي توافدت على معرض دبي الدولي للسيارات قوبلت بمجموعة متميزة جدا من الطرازات الفاخرة التي عرضها وأطلقها العارضون الممثلون لكبرى الشركات العالمية المصنعة والمنتجة للسيارات.

فيما يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات أكبر فعالية للسيارات وأرقاها  في منطقة الشرق الأوسط،  حيث يربط معرض دبي  القطاع العالمي لصناعة السيارات بهواة ومتخصصي السيارات من شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

 

 

 ويعتبر المعرض كذلك المنصة الأمثل للعلامات التجارية العالمية، والصوت الموثوق لهذا القطاع، ويعزز شغف هواة السيارات، ويشكل فرص مبيعات وتسويق فريدة للمشاركين.

وخلال الـ26 عاماً الماضية  لعب نجاح الدورات الـ 13 السابقة للمعرض دوراً مهماً في التأثير على تطور قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط، سواءً من حيث الطرازات التجريبية اللإبداعية أو إطلاقات الموديلات الجديدة .

 واستناداً إلى شهرته كفعالية متميزة للشركات المصنعة للسيارات، وسجله الحافل في مجال الأعمال الجادة، يشكل المعرض الوجهة الأمثل لالتقاء واجتماع رواد القطاع العالمي لصناعة السيارات مع عشاق السيارات ومتخصصي التجارة من شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

 وفي دورته الرابعة عشرة، كان معرض دبي الدولي للسيارات بالفعل هو الحدث الأبرز للعلامات التجارية العالمية في منطقتنا ، حيث يشكل المعرض الصوت الموثوق للقطاع،  ويوفر باستمرار جمهوراً عالي النوعية من المشترين المتحمسين، والشركات والأسواق والفرص الجديدة.